السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   Click to listen highlighted text! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته Powered By GSpeech

24.10.2018

 

فيديوهات توعوية للخدمات التي يقدمها الهيئة للأشخاص ذوي الإعاقة

تعمل هذه الخدمات عبر تطبيق (Signbook)

video 0

فيديو تعريفي عام للخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة

video 1

خدمة تقديم طلب توظيف لأول مرة للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية (الصم)

video 2

خدمة الاستعلام عن الترتيب التنافسي

video 3

خدمة استقبال الاقتراحات والشكاوى

video 4

خدمة تقديم طلب على فئات الحالات الانسانية

video 2

خدمة الرد على استفسارات المواطنين

الخميس, 26 تموز/يوليو 2018 12:03

منصة اسأل ونحن نجيب (للمواطن والموظف)

عزيزي المواطن  / المواطنة 

يسعى هيئة الخدمة والادارة العامة الى تحسين خدماته بإستمرار لرفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطن ، حرصاً منه على تقديم خدمات متميزة ذات جودة عالية تلائم احتياجات و توقعات متلقي الخدمة و ايماناً منه بأن من حق المواطن ان يتقدم بأية شكوى أو تظلم بل يرحب بها حيث يعتبرها وسيلة قيمة للتغذية الراجعة ومدخلاً اساسيا لتطوير وتحديث خدماته ، و يسعى  الهيئة دائماً على وضع شكاوى وتظلمات واقتراحات متلقي الخدمة في سلم اولوياته للوصول الى افضل معايير الجودة  والتميز في تقديم الخدمات ، لإيمانه بالعلاقة التشاركية والتكاملية مع متلقي الخدمة للنهوض بما يخدم القيم والثوابت الأساسية التي ينتهجها الهيئة  في تعزيز وتحقيق العدالة للجميع  ، ولذلك فقد أتاح هيئة الخدمة والادارة العامة منظومة متكاملة لإستقبال الشكاوى والتظلمات والإقتراحات والثناء عبر الوسائل التالية :-

  1. منصة اسأل ونحن نجيب (للمواطن والموظف)    click here system
  2. منصة خدمتكم انقر هنا click here system
  3. صندوق الشكاوى والإقتراحات المثبت في قسم خدمة الجمهور في مركز الهيئة الرئيسي وفروعه في اقليم الجنوب والشمال .
  4. قسم مركز الاتصال وصوت المواطن / مديرية العلاقات العامة والاتصال.
  5. قسم التظلمات / مديرية الشؤون القانونية
  6. خدمة الواتساب على الرقم (0791025061) التي وفرها الهيئة لتسهيل الإجراءات والتخفيف على المواطنين داخل وخارج المملكة أتاح الهيئة لأصحاب طلبات التوظيف تزويد هيئة الخدمة والادارة العامة بالوثائق الناقصة والمحدثة من خلال هذه الخدمة ،  أو البريد الالكتروني للديوان (عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.) أو من خلال مراجعة مكاتب خدمة الجمهور في مركز الهيئة أو إحدى فروعه في إقليمي الشمال والجنوب.
  7. هاتف مركز الإتصال الوطني (5008080 )  وهاتف هيئة الخدمة والادارة العامة (5604181 ) فرعي 2055، 2056 ، للاجابة على كافة الإستفسارات المتعلقة بالطلبات والتوظيف
  8. صفحة هيئة الخدمة والادارة العامة الرسمية على الفيسبوك والتي تحمل اسم (هيئة الخدمة والادارة العامة المملكة الاردنية الهاشمية)، التي اطلقها الهيئة  بهدف التواصل مع المواطنين بشكل مباشر من خلال نشر كافة الاعلانات والاسماء التي يتم دعوتها اما للامتحانات التنافسية او المقابلات الشخصية  او التعيين، وللرد على الاستفسارات والملاحظات الواردة للصفحه وبشكل مباشر حرصاً منه على زيادة قنوات التواصل والاتصال مع كافة المواطنين المقيمين في المملكة وخارجها، وتقديم الخدمات خارج أوقات الدوام الرسمي، وتسهيل حصولهم على المعلومة الدقيقة السليمة المتعلقة  بكافة إجراءات الهيئة كالتوظيف والقوى البشرية والإيفاد والابتعاث دون تحمل عبء مراجعه مركز الهيئة او فروعه في اقليمي(الشمال والجنوب) او تكاليف اجراء الاتصالات 
آخر تعديل على الثلاثاء, 23 تشرين2/نوفمبر 2021 11:35

جميع الحقوق محفوظة © 2024 هيئة الخدمة والادارة العامة
تصميم وتطوير هيئة الخدمة والادارة العامة

Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech